الطريق
الخميس 9 مايو 2024 04:42 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إصابة عامل بطلق ناري في سوهاج.. خلافات الجيرة السبب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهد مركز المنشأة جنوب محافظة سوهاج، وقوع مشاجرة عنيفة انتهت بإصابة عامل زراعى بطلق ناري، بسبب خلافات الجيرة بناحية دائرة المركز.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطاراً من مأمور مركز شرطة المنشاة، يفيد تلقيه إشارة من المستشفى بوصول "جمال ه"، يبلغ من العمر 36 عام، عامل زراعى، مصاب بطلق ناري فى اليد اليسرى، إثر تعدى آخر عليه.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص وإجراء التحريات وسؤال المصاب اتهم "أحمد م"، يبلغ من العمر 48 عاما، عامل زراعى، يقيم بذات الناحية، بالتعدي عليه بسلاح ناري وإطلاق عيار من سلاح كان بحوزته، ما تسبب في إصابته المذكورة بسبب خلافات الجيرة بينهم.

وعقب التأكد من صحة المعلومات وتقنين الإجراءات وإصدار إذن النيابة، تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم، وبحوزته سلاح ناري عبارة عن "فرد روسى"، وبمواجهته أعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف أنه مصابا بجرح قطعي فى الرأس خلال المشاجرة.

جرى التحفظ على المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، وتحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيق، وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة التحرى عن الواقعة.

اقرأ أيضا.. لسرقة قرطها الذهبي.. اعترافات المتهمين بقتل الطفلة زمزم بسوهاج وتمثيل الجريمة