الطريق
الأربعاء 22 مايو 2024 01:44 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

برفقة بناتها.. ميمي جمال تكشف أسرار وتفاصيل لأول مرة في «معكم منى الشاذلي»

الفنانة ميمي جمال وبناتها في برنامج معكم منى الشاذلي
الفنانة ميمي جمال وبناتها في برنامج معكم منى الشاذلي

تحل الفنانة ميمي جمال ضيفة على برنامج معكم منى الشاذلي، الذي تقدمه الإعلامية والمذيعة منى الشاذلي، ويعرض عبر شاشة قناة "cbc"، ومن المنتظر عرض الحلقة يوم الجمعة المقبلة 14 من شهر يوليو الجاري، في تمام الساعة 9 مساء.

ميمي جمال في برنامج معكم منى الشاذلي

وشاركت الصفحة الرسمية لقناة cbc، عدة صور من كواليس تصوير حلقة الفنانة ميمي جمال ببرنامج معكم منى الشاذلي، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكتبت: "بعد غياب.. الفنانة ميمي جمال وبناتها وأحفادها في ظهور خاص بـ معكم منى الشاذلي، في حلقة كلها ضحك ولعب وحواديت، في التاسعة من مساء الجمعة على cbc".

ومن المنتظر أن تتحدث الفنانة ميمي جمال، خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، عن أعمالها الفنية المقبلة، كما تكشف كواليس مسلسها الدرامي الأخير "إيجار قديم" مع الفنان شريف منير، بالإضافة لحديثها عن أسرار حياتها الشخصية.

اقرأ أيضًا..

قناة الحياة تنقل حفل الأساتذة ومدحت صالح مباشرة في هذا الموعد

نقيب الموسيقيين بتونس: اعتذار أحمد سعد للمرأة التونسية يدل على أخلاق الشعب المصري

الفنانة ميمي جمال في مسلسل إيجار قديم

ومن ناحية أخرى، شاركت الفنانة ميمي جمال في بطولة مسلسل إيجار قديم بجانب كلا من: الفنان شريف منير، والنجمة فيدرا، والفنان محمد الشرنوبي، والنجم صلاح عبد الله، وهشام إسماعيل، وحازم سمير، والنجمة إلهام وجدي، وبسمة داود، وأسامة عبد الله، والمسلسل تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري.