الطريق
الخميس 9 مايو 2024 03:42 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد تحرك رحلات الأهلي المجانية لدعم الفريق أمام الاتحاد بالدوري

جمهور الأهلي
جمهور الأهلي

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، تنظيم رحلات مجانية، إلى جماهير الفريق الأول بالقلعة الحمراء، إلى مدينة الإسكندرية، من أجل دعم الفريق أمام الاتحاد السكندري، في مباراة الدوري المصري الممتاز.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا غاليًا على نظيره الاتحاد السكندري، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ 21 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وفي تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، تنطلق مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ 21 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد تحرك رحلات الأهلي المجانية لدعم الفريق أمام الاتحاد السكندري

وأكد النادي الأهلي، أنه من المقرر أن يبدأ تجمع الجماهير من الساعة الحادية عشرة صباحًا، اليوم السبت، أمام بوابات فرع النادي بالشيخ زايد، على أن تتحرك الأتوبيسات إلى الإسكندرية في تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهرًا.

وأضاف بيان النادي الأهلي على ضرورة اصطحاب كل مشجع أهلاوي تذكرة المباراة وبطاقة "فان آي دي" الخاصة به، كما يحظر اصطحاب أي أدوات تتعارض مع سلامة الجماهير والمنشآت سواء أثناء السفر أو خلال المباراة.

ويدخل النادي الأهلي مباراة اليوم محتلًا صدارة الدوري المصري برصيد 72 نقطة، فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز الثامن برصيد 42 نقطة.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية