الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 10:58 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مجلس جامعة طنطا: ترقية ١١ عضوًا بهيئة التدريس وتعيين ١٦ مدرسًا نقابة الموسيقيين تنعي كريم عبد العزيز في وفاة والدته وزير الاتصالات يؤكد على أهمية التعاون بين مصر والأردن فى مجالات التحول الرقمي تموين أسوان يشدد على الالتزام بتحديد أسعار الخبز السياحي والفينو إسعاد يونس تحتفل بعيد ميلاد عادل إمام بعرض فيلم ”زهايمر” بالسينمات ضمن حياة كريمة بأسوان.. استكمال 34 مشروعًا خدميًا بقرية الحجز شمال إدفو لليوم الثانى على التوالى... محافظ اسوان يتابع تلقى طلبات التصالح بالمراكز التكنولوجية محافظ أسوان يستجيب لحل مشكلات أهالي قرية المضيق بنصر النوبة رئيس جامعة قناة السويس يشهد افتتاح المؤتمر السنوي الثاني للبحوث الطلابية يومي ٨و٩ مايو الملتقي الخامس عشر للتوظيف والتدريب بجامعه ٦ اكتوبر أجواء حارة ورياح ترابية.. الأرصاد تُحذر من اضطرابات جوية غدًا الخميس الطريق تنشر في عددها الجديد: العالم ينتفض ضد اجتياح نتنياهو لرفح الفلسطينية

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الاتحاد في الدوري.. عودة كهربا

تشكيل الأهلي
تشكيل الأهلي

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على ملامح تشكيل لاعبيه لمواجهة الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويستضيف استاد الجيش ببرج العرب مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، المؤجلة من الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر انطلاقها في السابعة مساء.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز والاقتراب أكثر من التتويج باللقب للمرة الثالثة والأربعين في تاريخه، حيث تفصله 5 نقاط عن تحقيق اللقب الغائب عن خزائنه منذ عامين.

ومن المتوقع أن يشهد تشكيل الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري، عودة محمد هاني لقيادة الجبهة اليمنى بدلًا من خالد عبد الفتاح، فيما يدفع كولر بكهربا في التشكيل الأساسي بعد غيابه عن مباراة الإسماعيلي الأخيرة، ومشاركة محمد شريف.

اقرأ أيضًا: الأهلي والزمالك وبيراميدز في صراع على ضم نجم الدوري المغربي

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - علي معلول.

خط الوسط: مروان عطية - آليو ديانج - محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: حسين الشحات - محمود كهربا - بيرسي تاو.