الطريق
السبت 4 مايو 2024 04:43 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مد أجل 6 طعون لـ مرتضى منصور في قضايا سب الخطيب ومحامي الأهلي

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أجلت دائرة الخامسة بجنح النقض، اليوم السبت 6 طعون أقامها المستشار مرتضى منصور على أحكام بتغريمه في قضايا سبَّ وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لـ 22 يوليو الجاري .

طعن مرتضى منصور

وقال المحامي محمد عثمان، المستشار القانوني للأهلي تختلف الطعون ما بين 5 طعون على غرامات ضد محمود الخطيب وأعضاء الأهلي، وطعن على عضوتين بنادي الزمالك، وبلغت قيمة الغرامات المطالب المستشار مرتضى منصور بدفعها 10 آلاف و90 ألف جنيه.

في جلسة ماضية، كانت قضت المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة، في جلسة الطعن المقدم من هيئة قضايا الدولة بالنيابة عن وزير الرياضة ومديرية الشباب والرياضة بالجيزة، على حكم عزل المستشار مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك الصادر عن محكمة القضاء الإداري لجلسة الغد الأحد للحكم، و أوصت هيئة مفوضي الدولة بمجلس الدولة، بقبول طعني هيئة قضايا الدولة نيابة عن وزير الشباب والرياضة ومديرية الشباب والرياضة بالجيزة، ومرتضى منصور، على الحكم الصادر ضد الأخير بعزله من رئاسة الزمالك.

وكان الطعن الأول الذي حمل رقم 97721 لسنة 69 قضائية عليا المقام من مرتضى أحمد محمد منصور، عن نفسه وبصفته رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ضد وزير الشباب والرياضة بصفته ومدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة بصفته ورئيس اللجنة الأولمبية المصرية بصفته وهاني شكري نجيب جرجس وعبد الله جورج عبده سعد وإبراهيم سعيد عبد الغني ومصطفى سيد عبد الخالق.

اقرأ أيضا: «لحقت بهن».. وفاة فتاة بعد والدتها وشقيقتها في حادث تصادم بمصر الجديدة