الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 05:23 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

مرتضى منصور: أمهلنا كهربا 6 أيام.. وسنطالب «كاف» بالمشاركة في دوري الأبطال

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المعزول أنه توجد مهلة لمحمود كهربا، لاعب الأهلي والزمالك الأسبق من أجل إثبات سداده للغرامة الموقعة عليه من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وقال منصور في تصريحات تليفزيونية: "وصل جواب بشأن عقوبة كهربا، وهي مهلة 6 أيام من أجل أن يثبت كهربا حقيقة سداده للغرامة، وإن لم يثبت ذلك سيتم إيقافه 6 أشهر".

اقرأ أيضًا: كشف حساب سافيو بعد رحيله عن الأهلي

وأضاف: "اللجنة الفنية بنادي الزمالك ليس لها دخل في التعاقد مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو".

وتابع: "سنرسل شكوى إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم للمطالبة بالمشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، لأن الأهلي كان في المركز الثالث الموسم الماضي وشارك في دوري أبطال إفريقيا، ونحن لن نقل عن الأهلي".

وتابع: "مباريات كأس مصر لم تكن تلعب بحضور الجمهور، وأنا من طالبت جمال علام وأحمد دياب بضرورة تواجد الجماهير في مباريات الكأس".

واختتم: "أشكر ميدو على المجهود الذي يقوم به، وهو من اتصل بي لصرف 5 آلاف جنيه مكافأة لكل لاعب، واللاعبينعندما علموا أنه لا يوجد كبير في الزمالك الأمور استقرت".