الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 01:08 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أوسوريو: حاجز اللغة منعني من إرشاد اللاعبين

مؤتمر أوسوريو
مؤتمر أوسوريو

أشار المدير الفني للزمالك، خوان كارلوس أوسوريو إلى سعادته بالتأهل إلى نصف نهائي كأس مصر، بعد تخطى المقاولون العرب في دور الـ8 من كأس مصر، وذلك خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة.

المؤتمر الصحفي لـ أوسوريو

أعتذر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو للمدير الفني للمقاولون العرب، شوقي غريب خلال المؤتمر الصحفي بسبب تصرف إبراهيما نداي والاستعراض بالكرة بعد الهدف السادس، لأنه يرى أن هذا التصرف فيه غرور.

وقال أوسوريو: "نتيجة المباراة الكبيرة التي تحققت اليوم لا تحدث كثيرًا، وما منعني من الحديث مع لاعبي الفريق ومطالبتهم بعد استفزاز لاعبي المقاولون هو اللغة، لأنه من الطبيعي أن يخسر أي فريق بنتيجة كبيرة".

وأضاف أوسوريو: "سعيد بأداء اللاعبين خلال أول 35 دقيقة من المباراة، وتراجع أداء الفريق بعد هذا الوقت السبب فيه ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة، حيث أن أول تهديد للمقاولون في المباراة كان في الدقيقة 30".

وواصل أوسوريو: "بعدما سيطر الزمالك على مجريات اللعب في مباراة اليوم منحنا فرص للاعبين آخرين مثل عمرو السيسي وناصر منسي وسامسونج وعمر جابر، كما أننا نجحنا في استعادة جزء من مستوى اللاعبين ونعمل على تجهيز الفريق بشكل أفضل ويوجد تحسن في الفترة الأخيرة ملحوظ، لذلك يمكننا القول أننا نمتلك القدرة على المنافسة".

أوسوريو يشيد بأداء ثلاثي المنتخب الأوليمبي

وأشاد أوسوريو بأداء ثلاثي المنتخب الأوليمبي، وقال: "سعيد بمستوي حسام عبد المجيد وحاتم سكر ومحمد طارق، ثلاثي الزمالك في المنتخب الأوليمبي، فهم يمثلون الزمالك، وعودتهم بالإضافة إلى دونجا وشلبي والونش ستجعل الزمالك أقوى وقادر على المنافسة".

أداء الزمالك مع أوسوريو

أكد المدير الفني للزمالك خلال المؤتمر الصحفي، تحسن أداء الفريق من مباراة لأخرى وكذلك الأداء الهجومي للفريق وتطور إنهاء الهجمة، وأوضح سبب إجراء التبديلات في الدقيقة 12 من الشوط الثاني وهو الرغبة في إراحة شيكابالا وزيزو والجزيري، كما أنه لم يتوقع الفوز بهذه النتيجة الكبيرة.

وواصل أوسوريو: "خاض الفريق معي 52 تدريبه، تدربنا خلالهم على 3 لعب مختلفة واللاعبين يعملون بشكل جيد في مراكزهم، وستثبت مباراة الأهلي أننا قادرين على منافستهم".

واختتم أوسوريو: "عودة ثلاثي المنتخب الأوليمبي بالإضافة إلى الونش ودونجا ستمنحنا قوة وتحسن في الناحية الدفاعية".

اقرأ أيضًا.. نصف دستة أهداف».. الزمالك يتأهل إلى نصف نهائي كأس مصر