الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 06:53 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فرمان عاجل من الأهلي للاعبيه قبل ديربي القاهرة

الأهلي
الأهلي

قام جهاز الكرة بالقلعة الحمراء بفرض حظرا إعلاميا على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قبل موقعته مع الزمالك، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الحالي نسخة 2022/ 2023.

وطالب الجهاز الفني بالأهلي لاعبيه بالابتعاد عن وسائل الإعلام خلال الفترة المقبلة، حتي يتم إسدل الستار على مباراة القمة التي يترقبها جماهير وعشاق القطبين في كل مكان.

ويأتي ذلك في إطار فرض سياج من السرية والتركيز على استعدادات الأهلي لمباراة الزمالك، والتي ستكون نتيجتها الحاسمة للقب الدوري المصري الممتاز الموسم الحالي.

وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، لاعبيه بالتركيز على مباراة الفارس الأبيض، مشددا عليهم ضرورة تحقيق فوز جديد على الأبيض في الدور الثاني من الموسم الحالي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك المقبلة بالدوري المصري الممتاز

يستعد كلا الفريقين الأهلي والزمالك للموقعة المصيرية والمرتقبة بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل، على أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي.

ويذكر أن، النادي الأهلي سيسعى خلال مواجهته أمام الزمالك لتحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط من أنياب الفارس الأبيض، لأجل التتويج بلقب ببطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الحالي، والغائب عنه آخر موسمين.

اقرأ أيضًا: اللجنة الأولمبية تعلن رسميًا مشاركة مصر في ألعاب القوى ورفع الأثقال فقط بدورة الألعاب العربية.