الطريق
الخميس 9 مايو 2024 08:05 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طلب عاجل من كولر قبل مواجهة الأهلي والزمالك في قمة الدوري

مارسيل كولر
مارسيل كولر

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، طلبًا خاصًا من الدولة، قبل مواجهة الزمالك، في المباراة التي تقام ضمن منافسات قمة الدوري المصري الممتاز.

وانتصر الأهلي على نظيره الاتحاد السكندري، بهدفين دون رد، بالمباراة التي أقيمت أمس السبت، على ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الواحد والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وتقام مباراة الأهلي أمام الزمالك، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء الخميس القادم، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الواحد والثلاثين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

طلب عاجل من كولر قبل مواجهة الأهلي والزمالك في قمة الدوري

قال مارسيل كولر، في تصريحات صحفية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "اطالب بالسماح بحضور السعة الكاملة للجماهير في المدرجات خلال مباراة الزمالك، لأن كرة القدم تلعب من أجل الجماهير".

وأتم المدير الفني بالنادي الأهلي، قائلًا: "الفريق خاض موسمًا طويلًا للغاية، وتحمل الإرهاق الشديد بسبب التنقلات الكثيرة بين أندية القارة، بين الملاعب والدول لخوض المباريات المحلية والقارية، ولا شك أن هؤلاء اللاعبين يحتاجون إلى رؤية أسرهم وإلى الراحة".

ويدخل النادي الأهلي المباراة المقبلة محتلًا صدارة الدوري المصري برصيد 75 نقطة، فيما يحتل الزمالك الترتيب الثالث في الجدول برصيد 59 نقطة.

اقرأ أيضًا: ريمونتادا مثيرة.. الزمالك يحول تأخره بهدفين لفوز بثلاثية على فيوتشر قبل القمة