الطريق
الخميس 9 مايو 2024 05:03 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول قرار من كولر قبل مواجهة الزمالك في القمة

كولر
كولر

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منح اللاعبين راحة من التدريبات، لمدة 48 ساعة، قبل مواجهة الزمالك في القمة.

ويستعد الأهلي لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك، في قمة منافسات الدوري المصري الممتاز، والمؤجلة من الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري.

ومنح السويسري لاعبي الأهلي راحة من التدريبات لمدة يومين، عقب الفوز على الاتحاد السكندري بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت، ضمن منافسات الدوري.

ومن المقرر أن يستأنف الأهلي تدريباته يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام الزمالك في الدوري.

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز على الزمالك لحسم لقب الدوري رسميًا، والذي يفصله عنه نقطتين فقط، دون النظر لنتائج منافسيه.

ويحتل الأهلي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 75 نقطة، جمعهم من 29 مباراة، بعدما حقق الفوز في 23 لقاء وتعادل في 6 مباريات.

اقرأ أيضًا: ريمونتادا مثيرة.. الزمالك يحول تأخره بهدفين لفوز بثلاثية على فيوتشر قبل القمة

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

تقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الثامنة والنصف مساء الخميس المقبل، في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية والثلاثين بالدوري.