الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 06:27 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري اليوم والقنوات الناقلة

الزمالك وفيوتشر
الزمالك وفيوتشر

تزايدت عمليات البحث في الساعات الأخيرة حول موعد مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم السبت 8-7-2023 والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الدوري المصري.

ويحل الزمالك ضيفًا على فيوتشر في المباراة التي يستضيفها استاد السلام الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الفارس الأبيض لتحقيق الفوز على فيوتشر، مستغلًا صحوته بعد فوزه الكبير على المقاولون العرب بسداسية في كأس مصر، وذلك لاقتناص المركز الثالث من أصحاب الأرض.

على الجانب الأخر، تسعى كتيبة علي ماهر لتعطيل الزمالك والانفراد بالمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري.

ويحتل فيوتشر المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 58 نقطة، فيما يأتي الزمالك في المركز الرابع برصيد 56 نقطة.

اقرأ أيضًا: تشكيل الزمالك المتوقع أمام فيوتشر اليوم

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري.

تنطلق مباراة الزمالك وفيوتشر المقبلة في الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري

تذاع مباراة الزمالك وفيوتشر المقبلة في الدوري، عبر قناة أون تايم سبورتس.