الطريق
السبت 27 أبريل 2024 11:40 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«دستة لاعبين».. الزمالك يفقد 12 لاعبا أمام فيوتشر في الدوري

الزمالك
الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مواجهة مهمة أمام فيوتشر، اليوم السبت، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويحل الفارس الأبيض ضيفًا على فيوتشر، في التاسعة مساء، في المباراة التي يستضيفها استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري.

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز على فيوتشر لحسم المركز الثالث في ترتيب الدوري لصالحه، والذي يبتعد عنه بفارق نقطتين عن أصحاب الأرض في مواجهة الليلة.

اقرأ أيضا: أحمد عاطف يقود تشكيل فيوتشر المتوقع أمام الزمالك في الدوري

غيابات الزمالك أمام الاتحاد السكندري في الدوري

وتشهد قائمة الزمالك لمواجهة فيوتشر غياب 12 لاعبا لأسباب مختفلة جاءت كالأتي:

أحمد بلحاج لعدم الجاهزية البدنية بعد إصابته بفيروس كورونا - سامسون أكينيولا، استبعاد فني بقرار من الكولومبي أوسوريو - نبيل عماد دونجا يواصل برنامجه التأهيلي بعد الإصابة في العضلة الخلفية - عبد الله جمعة، إصابة في العضلة الخلفية - ومصطفى شلبي للإصابة كسر في وجه القدم، فيما يغيب الثنائي محمد عبد الشافي ومحمود حمدي الونش بسبب الإصابة أيضًا.

ويفقد الزمالك خدمات الثلاثي "حسام عبد المجيد وحاتم سكر ومحمد طارق"، بسبب انضمامهم للمنتخب الأولمبي والذي يستعد لمواجهة المغرب، في نهائي أمم إفريقيا تحت 23 سنة.

ويغيب الثنائي يوسف أسامة نبيه وسيف فاروق جعفر، بعد قرار تجميدهم لنهاية الموسم، على خلفية أزمة توقيعهم على عقود الانتقال لبيراميدز.