الطريق
الأحد 12 مايو 2024 11:23 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بحضور نجوم الرياضة والفن.. تفاصيل حفل توزيع جوائز مهرجان العلمين الجديدة

مهرجان العلمين الجديدة
مهرجان العلمين الجديدة

يبدأ مهرجان العلمين الجديدة فعاليات الدورة الأولى منه يوم الخميس القادم في مدينة العلمين الجديدة، ويعتبر هذا المهرجان أكبر حدث ترفيهي في الشرق الأوسط، ومن المقرر أن يُقام في الفترة بين 13 يوليو و 26 أغسطس، وذلك بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن والرياضة في مصر والعالم.

مهرجان العلمين الجديدة

تقام حفلات لتوزيع جوائز المهرجان لمدة 3 أيام ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، ومن المقرر أن يحضرها عدد كبير من نجوم الفن والترفيه والرياضة في مصر والوطن العربي.

وتقام حفلات جوائز العلمين بمشاركة نجوم الفن والرياضية في العالم في الفترة من 24 أغسطس حتى 26 أغسطس المقبل مع نهاية فعاليات الموسم الضخم الذي يعد أكبر كرنفال ترفيهي في المنطقة.

اقرأ أيضًا: عايدة رياض تتحدث عن أجرأ أدوارها وحقيقة زواجها من أحمد بدير

مجلس أمناء جوائز مهرجان العلمين الجديدة

إدارة مهرجان العلمين الجديدة اختارت مجلس أمناء جوائز العلمين، الذي اجتمع منذ فترة لوضع الخطوط العريضة، وهو يتكون من الفنانة يسرا، المخرج عمر عبد العزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية، الدكتور أشرف زكى نقيب الممثلين، الدكتور خالد عبد الجليل مستشار وزيرة الثقافة لشئون السينما، المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي، ونقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل، السيناريست محمد عبد الخالق.

إلى جانب عدد من النقاد الفنيين، على رأسهم طارق الشناوي، علا الشافعي، دعاء حلمي، وأيضًا يشارك عدد من المشاهير، مثل: اللاعب عماد متعب، حازم إمام، الناقد الرياضي حسن المستكاوى، البطل المصري محمد رشوان، الدكتور كمال درويش رئيس نادي الزمالك الأسبق.

حفل تامر حسني في مهرجان العلمين

كما أنه الفنان تامر حسني يستعد لأن يكون صاحب أول حفل ضمن حفلات الصيف في مهرجان العلمين الجديدة 2023 الذي يقام في مدينة العلمين، ومن المقررأن يقام الحفل يوم 21 يوليو، وقد بدأت شركة تذكرتي في فتح باب الحجز لشراء تذاكر حفل تامر حسني.

اقرأ أيضًا: كاميرا المراقبة تكشف سرا.. حقيقة وفاة ابنة مدير أعمال مصطفى شعبان

إيناس مكي: اعتذرت عن «مواطن ومخبر وحرامي» بسبب مشاهد جريئة