الطريق
الخميس 16 مايو 2024 02:29 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كاميرا المراقبة تكشف سرا.. حقيقة وفاة ابنة مدير أعمال مصطفى شعبان

ابنة مدير أعمال مصطفي شعبان
ابنة مدير أعمال مصطفي شعبان

أثار خبر وفاة الطفلة أميرة ابنة مدير أعمال الفنان مصطفى شعبان، في الساحل الشمالي غضب رواد السوشيال ميديا منذ ساعات قليلة، بعد سقوطها من سيارة الجولف كار و لفظت أنفاسها الأخيرة بعد إجراء عدة عمليات جراحية في الرأس والجسم وإصابتها بنزيف في المخ.

حقيقة وفاة ابنة مدير أعمال مصطفى شعبان

بعد تفريغ كاميرات مراقبة المول كشفت سبب وفاة ابنة مدير أعمال الفنان مصطفى شعبان ، وتبين من الفيديو أن الفتاة سقطت من سيارة الجولف كار في أثناء وجودها بداخلها للتنزه داخل القرية، مما عرضها إلى إصابات بالغة حيث سقطت الفتاة من السيارة نتيجة تعرضها لحالة إغماء خلال ركوبها السيارة.

وأعلن وليد محمود، مدير أعمال الفنان مصطفى شعبان، وفاة ابنته أميرة وليد في منطقة الساحل، خلال فترة المصيف، إثر تعرضها لحادث غامض لم يتضح سببه حتى الآن.

ومرت عشرة أيام على إصابتها ولم يكشف عن المتسبب في الحادث، ودفنت الطفلة.

القصة الكاملة لوفاة ابنة مدير أعمال مصطفى شعبان

تحدث مدير أعمال مصطفى شعبان، أن بداية واقعة وفاة ابنته أميرة وليد صاحبة الـ12 عامًا، تمثلت في دعوة إحدى صديقاتها لقضاء بعض الوقت في إحدى القرى السياحية، وبعد ساعات من مغادرتهما تعرضت ابنته لحادث صعب ونقلها إلى مستشفى العلمين في حالة خطيرة، وفقدان الوعي ونزيف داخلي بالمخ، وتعرضها لصدمة قوية في منطقة الرأس.

وتابع والد أميرة وليد، أنه استفسر عن كيفية وقوع الحادث وإصابة ابنته، فاختلفت الآراء حول الواقعة، حيث أفادت صديقة ابنته بأنها كانت بصحبتها تستقل الجولف كار، وفجأة تعرضت لحالة إغماء فسقطت من السيارة وارتطمت رأسها بالأرض، ما أحدث إصابتها بنزيف حاد بالمخ.

اقرأ أيضًا:

بعد استئصالها الرحم.. التطورات الصحية للفنانة حورية فرغلي