الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 06:03 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
قصور الثقافة تطلق فعاليات المهرجان الختامي لنوادي المسرح في دورته 31.. السبت المقبل قصور الثقافة تحتفل بعيد الربيع على مسرح قصر الأنفوشي بالإسكندرية.. الجمعة وزيرة التعاون الدولي تشهد فوز البنوك المصرية بـ3 جوائز خلال الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي فرقة المنشأة تقدم ”خالتي صفية والدير” على مسرح قصر ثقافة أسيوط تعديل موعد مباراة بيراميدز والإسماعيلي بالدوري بنكا الأهلي ومصر يرفعان حدود استخدام البطاقات الائتمانية بالعملات الأجنبية الحكومة ترخص الانتفاع بـ 1.5 فدان ناحية رفح لإنشاء محطة تحلية مياه تشافي: نحاول منافسة ريال مدريد رغم أن الوضع الاقتصادي صعب للغاية تعيين معيدات جُدد بكلية التربية الرياضية جامعة قناة السويس المركزي: تراجع عجز صافي الأصول الأجنبية إلى 753 مليون دولار بنهاية إبريل 2024 محافظة الجيزة تشهد فعاليات القافلة العلاجية الشاملة بقرية ميت شماس الرئيس السيسى يصل البحرين للمشاركة فى القمة العربية الـ 33

تخطى مليون جنيه.. إيرادات فيلم «البعبع» أمس

بوستر فيلم البعبع
بوستر فيلم البعبع

حصل فيلم «البعبع» بطولة النجمين أمير كرارة وياسمين صبري، أمس الأحد على إيرادات بلغت نحو مليون و23 ألف جنيها، وذلك ضمن موسم أفلام عيد الأضحى.

البرومو الرسمي لفيلم البعبع

كما طرحت الشركة المنتجة البرومو الرسمي لفيلم " البعبع"، على صفحتها الرسمية بفيسبوك، وظهر كرارة بتجسيد دور مجرم يدعى "سلطان البعبع"، يكتشف أن لديه طفلين، ليتعرف على ياسمين صبري، عن طريق الصدفة ويحدث بينهما العديد من المواقف الكوميدية.

قصة فيلم البعبع

وتدور أحداثه في إطار كوميدي أكشن عن علاقة الأب بابنه ويقوم بتجسيد شخصية (سلطان البعبع) أمير كرارة الذي يدخل في العديد من الصراعات بسبب الأعمال الغير مشروعة.

اقرأ أيضًا...محمد أنور لـ «الطريق»: أمير كرارة أقنعني أني هبقى إبراهيم الأبيض في البعبع

أبطال فيلم البعبع

العمل يشارك في بطولته عدد من الفنانين منهم: محمد أنور، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن توتا، وعباس أبو الحسن، تأليف إيهاب بليبل، وغيرهم من النجوم، وإخراج حسين المنباوي.