الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 08:14 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تحرير 2799 مخالفة للسيارات لعدم تركيب الملصق الإلكتروني

بوابة مصر الرقمية
بوابة مصر الرقمية
القاهرة

نجحت رجال الإدارة العامة للمرور، اليوم الإثنين، في ضبط حوالي 2799 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني وتحرير أكثر من 306 مخالفات بعدم ارتداء خوذة الرأس لقائدي الدراجات النارية، ورفع 33 سيارة نارية متروكة ومتهالكة في شوارع وميادين العاصمة تسببوا في الازدحام المروري.

وانتشر رجال المرور بجميع أنحاء العاصمة لشن حملاتهم المرورية المكثفة، لرصد كل المخالفات المرورية بجميع أنواعها، وعدم التصالح مع مرتكبي المخالفات، كما تم رفع عدد من السيارات المتروكة التى تم رصدها بالشوارع، وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة أيضا، لرصد المخالفات وإلزام المواطنين باحترام قواعد المرور، للحد من وقوع الحوادث المرورية الناتجة من خلال السير عكس الاتجاه، والانتظار في الممنوع.

شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، بعمل تحليل مفاجأه لقائدي السيارات لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق.


أقرا أيضا: الحق مشوارك.. تكدس مروري في شوارع القاهرة والجيزة