الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 03:08 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل..«الطريق» يكشف مفاجأة بشأن تسليم درع الدوري للأهلي في مباراة القمة «خاص»

درع الدوري المصري
درع الدوري المصري

فجر مصدر مسؤول داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن تسليم درع الدوري المصري للنادي الأهلي خلال مباراة القمة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لملاقاة الغريم التقليدي الأهلي، خلال المباراة التي ستقام على مباراة« استاد القاهرة الدولي»، وذلك في إطار منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الحادي والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز لموسم 2022-2023.

وقال المصدر، إن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، تلقى اتصالًا من أحد أعضاء الجبلاية، بشأن عدم تسليم درع الدوري في مباراة القمة.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لجريدة «الطريق»، أن مسؤولي الزمالك يرفضون تسليم درع إلى اتحاد الكرة، بحجة تصوير بعض أعضاء الفارس الأبيض معه.

وتابع المصدر ذاته، أن أحد المسؤولين في اتحاد الكرة توسط لإقناع محمود الخطيب بعدم استلام درع الدوري يوم الخميس، ما آثار حالة من الكوميديا بين عشاق المارد الأحمر خلال الساعات الماضية.

ويواجه الأهلي غريمه الزمالك، مساء الخميس المقبل، الموافق 13-7-2023، وذلك في تمام الساعة الثامنة ونصف بتوقيت مصر والسعودية، الساعة التاسعة ونصف بتوقيت الإمارات.

اقرأ أيضًا: أبرزها الدوري المصري.. مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 11-7-2023 والقنوات الناقلة