الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 02:35 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. «الطريق» تكشف كيف تسبب «شيكابالا» في فشل صفقة محمود حمادة للزمالك

محمود حمادة
محمود حمادة

فجر مصدر مسؤول، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن كواليس مفاوضات مسؤولي الزمالك مع محمود حمادة، لاعب خط وسط فريق فاركو، وذلك خلال التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك، إلى استقطاب الصفقات المميزة، لتدعيم صفوف الفريق الابيض، قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد، من أجل العودة لمنصات التتويج على المستوى المحلي والإفريقي.

وقال المصدر، إن محمود حمادة رفض إتمام المفاوضات مع مسؤولي الزمالك الفترة الحالية، رغم الاتفاق على كافة الأمور المالية.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لجريدة«الطريق»: "لاعب فاركو رفض التوقيع حاليًا، بسبب أزمة القيد الذي يعاني منها فريق الزمالك، نتيجة أزمة شيكابالا مع نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي".


ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمصالحة الجماهير البيضاء بعد الموسم الصفري، عندما يحاول الانتصار على الغريم التقليدي الأهلي، في بطولة الدوري المصري.


ويحتضن ستاد القاهرة الدولي لقاء القمة 126 بين الأهلي والزمالك، وذلك في تمام الساعة الثامنة ونصف مساء غد، وذلك ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الحادي والثلاثين من عمر الدوري الممتاز.

وتوج المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر، بلقب الدوري العام، عندما خسر فريق بيراميدز بثنائية أمام سيراميكا كيلوباترا في الجولة 33 من المسابقة المحلية.

اقرأ أيضًا.. محمود البنا يدير لقاء القمة غدًا