الطريق
الخميس 16 مايو 2024 03:09 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عشاق الجماهير.. معلقو قمة الأهلي والزمالك بالدوري اليوم

فريق الأهلي والزمالك
فريق الأهلي والزمالك

يهتم دائما جماهير وعشاق الساحرة المستديرة في كل مكان، بمعرفة معلق المباراة التي تقام وخاصة إن كانت موقعة قمة وتجمع بين كبار الأندية بالمسابقة المقامة.

الأهلي والزمالك وجها لوجه الليلة

يتقابل كلا الفريقين، النادي الأهلي ونادي الزمالك اليوم الخميس، على أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي، ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الـ 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الحالي نسخة 2022/2023.

وتنطلق مباراة القمة اليوم، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، التاسعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

وتقدم "الطريق" في السطور التالية معلقي القمة المرتقبة والمصيرية للنادي الأهلي أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك.

إقرأ أيضاً : الأهلي يحسم صفقة إمام عاشور رسميًا.. والإعلان في هذا الموعد

معلقو ديربي القاهرة اليوم

أسندت شبكة قنوات ON Time Sports 1 الناقلة لموقعة الأهلي والزمالك اليوم، مهمة التعليق على أحداث ومجريات اللقاء، للمعلق مدحت شلبي عبر القناة الصوتية الأولى، وحاتم بطيشة عبر القناة الصوتية الثانية.

بينما تم تعيين أيمن الكاشف للتعليق على كلاسيكو الإيچيبشن ليج، عبر ON Time sports 2 القناة الصوتية الأولى، في المقابل، تولي مؤمن حسن التعليق عبر القناة الصوتية الثانية.

ويذكر أنه، حال فوز المارد الأحمر في موقعة اليوم أمام الزمالك سوف يحصد ثلاث نقاط غالية تجعله متوجا بلقب الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي بعيد غيابه عن القلعة الحمراء لمدة موسمين.