الطريق
الخميس 9 مايو 2024 08:06 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طلب عاجل لـ مروان عطية قبل ساعات من مواجهة القمة 126

مروان عطية
مروان عطية

توجه مروان عطية، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بطلب عاجل إلى الجهاز الفني للقلعة الحمراء، وذلك بعدما خرج من المعسكر لوفاة والده في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.

وخرج مروان عطية، صباح اليوم، من معسكر الفريق وذلك بعدما تم إبلاغه بوفاة والده، وسافر اللاعب إلى بلاده من أجل حضور مراسم الدفن.

وعلمت جريدة "الطريق"، أن مروان عطية، تقدم بطلب إلى الجهاز الفني بمشاركته في مباراة اليوم، وعودته إلى معسكر الفريق مرة آخرى بعد إتمام مراسم دفن والده.

ويتنظر لاعب وسط النادي الأهلي، مروان عطية، قرار مارسيل كولر، المدير الفني بالموافقة أو عدم الانضمام إلى قائمة المباراة من جديد.

وتقام في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس، مباراة الأهلي ضد الزمالك، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الحادي عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ونجح النادي الأهلي، في التتويج رسميًا ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم ( 2022 - 2023)، بعدما غاب اللقب عن القلعة الحمراء في أخر موسمين لصالح نادي الزمالك.

ويدخل النادي الأهلي مباراة اليوم محتلًا صدارة الدوري المصري برصيد 75 نقطة، فيما يحتل الزمالك الترتيب الثالث بجدول الدوري برصيد 59 نقطة.

إقرأ أيضاً : الأهلي يحسم صفقة إمام عاشور رسميًا.. والإعلان في هذا الموعد