الطريق
الخميس 9 مايو 2024 07:59 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… تحديد موقف أليو ديانج من المشاركة مع الأهلي في القمة 126

أليو ديانج
أليو ديانج

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، اليوم الخميس، عن موقف المالي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء، من المشاركة أمام الزمالك، في قمة الدوري المصري.

وفاز النادي الأهلي، رسميًا، ببطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك بعدما فاز فريق سيراميكا كليوباترا على بيراميدز، يوم الإثنين الماضي في الدوري.

ويدخل النادي الأهلي مباراة اليوم محتلًا الترتيب الأول في جدول الدوري برصيد 75 نقطة، فيما يأتي الزمالك في المركز الثالث برصيد 59 نقطة.

وأكد مصدر داخل الأهلي، في تصريحات خاصة لجريدة "الطريق": "أرسل اتحاد الكرة إخطارا إلى الأهلي، يفيد بوصول خطاب من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يؤكد برفع عقوبة الإيقاف عن المالى أليو ديانج".

وأوضح المصدر، في تصريحاته قائلًا: "أليو ديانج، بات من حقه المشاركة بشكل رسمي في مباراة اليوم أمام الزمالك، بقمة الدوري المصري الممتاز".

موعد مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري

يستقبل النادي الأهلي نظيره الزمالك، في قمة الدوري المصري الممتاز، مساء اليوم الخميس، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

ملعب مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري

تنطلق مباراة الأهلي والزمالك، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ31 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضاً : الأهلي يحسم صفقة إمام عاشور رسميًا.. والإعلان في هذا الموعد