الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 02:14 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعويض 5 ملايين جنيه.. تأييد رفض دعوى ضد الأهلي لسرقة مشروع تسويقي

النادي الأهلي
النادي الأهلي

قضت محكمة مستأنف الاقتصادية بالقاهرة، برفض الاستئناف المقدم على حكم رفض الدعوى القضائية المقامة من محمد فراج علي المحامي بصفته وكيلا عن نبيل أباظة، التي يطالب فيها بتعويض قدره 5 ملايين جنيه من النادي الأهلي، بدعوى سرقة مشروع تسويقي له كان عرضه على مجلس إدارة النادي الأهلي السابق بقيادة حسن حمدي، وأيدت المحكمة حكم رفض الدعوى.

دعوى ضد النادي الأهلي

حملت الرقم 1413 لسنة 2022 اختصمت كلا من رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي السابق حسن حمدي، ومدير التسويق السابق عدلي القيعي.

وقال صاحب الفكرة إنه تم تسجيل فكره تسويقه للنادي الأهلي في مكتب الشهر العقاري، وتم التوثيق النموذجي في عام 2011، وأنه توجه إلى النادي الأهلي وعرض الفكرة على مدير التسويق بالنادي الأهلي عدلي القيعي في 3 يناير 2012 بمكتبه بالنادي الأهلي بالجزيرة، وبسبب توقف النشاط الرياضي في فبراير 2012 عقب أحداث مباراة النادي الأهلي والنادي المصري التي راح ضحيتها 74 مشجعا، وتم طلب تأجيل اللقاء مع مجلس الإدارة لحين إشعار آخر بسبب الأحداث.

وأضاف أنه جرى تنفيذ فكره المشروع في شهر مايو 2012، وبناء على ذلك تم إرسال إنذار للشركة والنادي، وتم عمل محضر أحوال رقم 28 أحوال مركز شرطة السادات منوفية في أغسطس 2012، وصدر إلى مديرية أمن القاهرة في 11 سبتمبر 2012 تحت رقم 2644، ومنذ ذلك الوقت وهو في محاولات لإرجاع حقه.

اقرأ أيضا: «لحقت بهن».. وفاة فتاة بعد والدتها وشقيقتها في حادث تصادم بمصر الجديدة

موضوعات متعلقة