الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 03:31 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دوري بلا هزيمة.. الأهلي يسحق الزمالك برباعية في القمة 126

من لقاء الزمالك والأهلي
من لقاء الزمالك والأهلي

حقق النادي الأهلي فوزاً مستحقاً على حساب منافسه التقليدي الزمالك بأربع أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد القاهرة الدولي في الجولة المؤجلة من الأسبوع الحادي والثلاثين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وافتتح النادي الأهلي التهديف في الدقيقة 2، بعد كرة طولية من دفاع الأهلي شتتها الدفاع لتصل إلى حسين الشحات الذي سدد كرة قوية رائعة من يمين منطقة الجزاء سكنت الشباك.

وأضاف النادي الأهلي الهدف الثاني في الدقيقة 36، بعد تسديدة رائعة من حسين الشحات من خارج منطقة الجزاء لصالح الأهلي لتسكن شباك محمد صبحي حارس الزمالك.

وعزز النادي الأهلي النتيجة ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 1+45، بعد تمريرة من بيرسي تاو إلى علي معلول الذي استلم الكرة على حدود منطقة الجزاء غالطت محمد صبحي حارس مرمى الزمالك وسكنت الشباك.

وقلص نادي الزمالك الفارق في الدقيقة 68، بعد تصويبة من زيزو من علامة الجزاء لصالح الزمالك في الزاوية اليمنى لمحمد الشناوي حارس مرمى الأهلي لتسكن الشباك.

وعاد النادي الأهلي مجدداً ليسجل هدف الرابع في الوقت القاتل ،بعد أكثر من رائعة من أليو ديانج من الناحية اليمنى لتصل داخل منطقة الجزاء ليسددها محمد شريف المتركز جيداً على الفور فتسكن شباك محمد صبحي.

وبهذه النتيجة يعزز النادي الأهلي صدارته برصيد 78 نقطة ويقترب من إنهاء الدوري بلا هزيمة ،وتجمد الزمالك في المركز الثالث برصيد 59 نقطة.

إقرأ أيضاً : شالها من على الخط.. حاتم سكر يحرم الأهلي من الهدف الثاني أمام...