الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:25 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نشرة حوادث اليوم.. أبرزها ضبط سارقي فيلا توفيق عكاشة

نشرة حوادث اليوم.. أبرزها ضبط سارقي فيلا توفيق عكاشة
نشرة حوادث اليوم.. أبرزها ضبط سارقي فيلا توفيق عكاشة

شهدت المحافظات المصريّة، اليوم الجمعة، العديد من الحوادث والقضايا التي شغلت اهتمام الرأي العام خلال الساعات الماضية، لخروجها عن المألوف، ومن أبرز تلك الأحداث: ضبط سارقي فيلا توفيق عكاشة، القبض على رجل أعمال أطلق النيران على طليقته بالتجمع.


اقرأ أيضا:نشرة حوادث اليوم.. أبرزها كشف لغز مقتل تاجر خردة في المنيا


القبض على سارقي فيلا الإعلامي توفيق عكاشة

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، اليوم القبض على سارقي فيلا الإعلامي توفيق عكاشة، تفاصيل الواقعة كانت بتلقي قسم أول أكتوبر بلاغ من الإعلامي توفيق عكاشة، أفاد فيه بتعرض الفيلا الخاصة به للسرقة، داخل أحد الكمبوندات بمدينة 6 أكتوبر، وعلى الفور أمكن ضبط المتهمين.


القبض على المتهم بإطلاق النيران على طليقته بالتجمع الخامس


نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في القبض على المتهم بإطلاق النيران على طليقته داخل مسكنها بمنطقة التجمع الخامس، واثناء مواجهته اقر بارتكاب الواقعة على النحو السابق ذكره، وحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

«بقيمة 2.5 مليار جنيه».. القبض على مستريح الشقق السكنية بالدقي

تمكن رجال الشرطة بمديرية أمن الجيزة، من القبض علي مستريح الشقق السكنية، المعروف إعلاميا بـ"مستريح القاهرة الجديدة"، عقب قيامه بالاستيلاء علي مبالغ مالية من المواطنين والتي بلغت قيمتها 2.5 مليار جنيه، بدائرة قسم شرطة الدقي.

كواليس مصرع شاب بطلقات نارية في قنا

وفي محافظة قنا، لقى شاب مصرعه بطلقات نارية في ظروف غامضة بقرية الكرنك التابعة لمركز أبوتشت، شمالى محافظة قنا، حرر محضر بالواقعة، وجار استكمال التحقيقات للوقوف على ملابسات الواقعة.