الطريق
الأحد 5 مايو 2024 04:56 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

الإعدام للمتهمين بقتل مسن والتخلص من جثته في مجرى مائي بالمحلة

ارشيفيه
ارشيفيه

قررت محكمة جنايات المحلة، اليوم السبت، بمعاقبة، سمكري وآخر بالإعدام المتهمين شنقا، وذلك على خلفية اتهامه باستدراج مسن خلال خروجه من المسجد عقب صلاة العشاء، بحجة قيامه برفع مواد بناء مقابل حصوله على 100 جنيه يوميه، وعقب وصوله إلى موقع مسرح الجريمة تعدوا عليه بالضرب بشاكوش وأسلحة بيضاء، حتى سقط على الارض جثة هامدة وقاموا بسرقة مبلغا ماليا تقدر بـ 65 ألف جنيه و تخلصوا من الجثة في مجري مائي بالمحلة.

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية بلاغاً مفاده العثور على جثة شخص داخل مجرى مائي بدائرة المركز، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة رجل مسن يبلغ من العمر 65 عاما وبه آثار أعداء و طعنات متفرقة بالجسد، وبعمل التحريات وجمع تبين تغيبه عقب ذهابه إلى أداء صلاة العشاء، وتم تشكيل فريق بحث و بتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط اختفائه تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين وعقب تقنين الإجراءات القى رجال المباحث القبض على المتهمين وبمواجهته بين أنهم استدرجوا المجني عليه بحجة رفع بعض ادوات البناء، وخلال ذلك قاموا بالتعدي عليه بالضرب والأسلحة البيضاء حتى فارق الحياة وسقط على الأرض غارقاً في دمائه، وقاموا بحمله وتخلص من جثته في مجرى مائي بدائرة المركز.

اقرا أيضًا.. محاكمة حمزة زوبع ومعتز مطر وعبد الله الشريف ومحمد ناصر بتهمة تمويل الإرهاب.. اليوم

وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.