الطريق
الخميس 9 مايو 2024 07:04 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لاعب الإسماعيلي يودع الفريق بعد الفوز على الاتحاد وينتقل إلى المصري البورسعيدي

الإسماعيلي
الإسماعيلي

ودع محمد الشامي، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، اللاعبين والفريق بأكمله من أجهزة فنية وإدارية وطبية، بعد انتهاء رحلته مع القلعة الصفراء، مع نهاية مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري بالدوري المصري.

وحقق نادي الإسماعيلي فوزًا غاليًا على نظيره الاتحاد السكندري، بأربعة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت أمس ضمن منافسات الجولة الـ 34 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلمت جريدة "الطريق"، أن نادي المصري البورسعيدي، نجح في الحصول على خدمات محمد الشامي، لاعب الإسماعيلي، خلال الفترة الماضية، في صفقة انتقال حر.

ووقع محمد الشامي، على عقد مع نادي المصري البورسعيدي، لمدة 3 سنوات، في صفقة انتقال حر، وكان من المقرر أن ينتهي عقد اللاعب مع الفريق الأصفر بنهاية موسم ( 2022 - 2023)، ليكون الشامي هو أول صفقات المصري في الميركاتو الصيفي.

وعقب مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري، حرص محمد الشامي، على توديع لاعبي الإسماعيلي والجهاز الفني والإداري والطبي بعد نهاية رحلته مع القلعة الصفراء.

والجدير بالذكر أن اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الإسماعيلي، قامت بتكريم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة حمزة الجمل، على ما بذلوه خلال الفترة الماضية وتحملهم المسئولية الفنية في فترة هي الأصعب في تاريخ النادي.

اقرأ أيضًا..الاتحاد السعودي يعين كيلي ليندسي مدربة لسيدات الفريق ودان سميث مدرب حارسات