الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 10:49 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جحود أم.. ربة منزل تقتل أطفالها بسبب خلافات على الحضانة بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصدرت نيابة قسم ثان سوهاج، تحت إشراف المستشار مصطفى عباس المحامى العام، حكمها بحبس "ش ف ا"، ربة منزل، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامها بقتل أطفالها "ا ح"، 6 أعوام، "ر ح"، 8 أعوام، و"ب ح"، 10 اعوام، عن طريق إعطائهم أقراص الغلة السامة للتخلص منهم، بسبب خلافات بينها وبين طليقها.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارآ من مأمور قسم شرطة ثان سوهاج، يفيد ورود بلاغ من ربة منزل يتضمن مصرع أطفالها عقب تناول مادة غير معلومة أثناء تناول وجبات ومشروبات من أحد المطاعم، وعلى الفور تم نقلهم إلى مستشفى سوهاج الجامعى، ولقوا مصرعهم أثناء إجراء الإسعافات اللازمة نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية.

وبإجراء التحريات اللازمة تبين عدم صحة أقوال والدة الاطفال، وأنها وراء إرتكاب الواقعة، حيث قامت بشراء اقراص حفظ الغلال من أحد البيطريين، وقامت بإعطاء الأقراص للأطفال للتخلص منهم، بسبب خلافات بينها وبين والد الأطفال بعدما قامت بخلعه، واستمرار الخلافات على حضانة الأطفال وتهديدها بأخدهم من حضانتها.

وعقب تقنين الإجراءات وإصدار إذن النيابة، تم القبض على المتهمة المذكوره، وبمواجهتهم اعترفت بإرتكاب الواقعة بسبب خلافات على الحضانة وتهديد طليقها لها بأخذ الأطفال من حضانتها، فقررت التخلص منهم.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيق، وأمرت النيابة حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضا: بالخطأ.. طلق ناري يصيب تاجر مواشى فى سوهاج