الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 08:40 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كيليان مبابي يحبط محاولات باريس سان جيرمان

كيليان مبابي
كيليان مبابي

كشفت تقارير صحفية اليوم الأحد، عن موقف اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان من الرحيل عن الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان قد أشعل كيليان مبابي الأجواء في باريس سان جيرمان، بعدما اتخذ قرار الرحيل عن "حديقة الأمراء"، في الصيف المقبل وعدم تفعيل بند تمديد عقده لموسم آخر.

ووفقاً لصحيفة “ماركا” الإسبانية فإن النجم الفرنسي كيليان مبابي يستمر في رفض فكرة تجديد تعاقده مع الفريق الفرنسي، مما يضع النادي في موقف محرج.

وأشارت الصحيفة إلى أن من المتوقع أن يسافر كيليان مبابي لمعسكر الفريق في اليابان، وذلك مع الوضع في الحسبان تغيير خطته بشأن البقاء حتى نهاية عقده في الصيف المقبل.

وبشأن احتمالية انتقال اللاعب إلي ريال مدريد أوضحت الصحيفة قائلة: تسود حالة من التفاؤل بشأن وضع مبابي واحتمالية انتقاله للفريق الأسباني هذا الصيف وليس الصيف المقبل.

والجدير بالذكر أن كيليان مبابي شارك مع العملاق الباريسي في 43 مباراة خلال الموسم الحالي بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 41 هدفًا وصنع 10 أخرين.

كما أنه نجح في التتويج بلقب الدوري الفرنسي مع النادي الباريسي، بالإضافة إلى فوزه بجائزة هداف الدوري الفرنسي خلال الموسم المنصرم.

اقرأ أيضا.. فينيسوس جونيور يتضامن مع ميندي بعد براءته: أنا آسف