الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 09:56 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ماذا قال مارسيل كولر بعد اكتساح المقاولون العرب برباعية؟

مارسيل كولر
مارسيل كولر

أعرب المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مارسيل كولر، عن سعادته عقب فوز فريقه برباعية مقابل هدف على حساب المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان قد نجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز أمام نظيرة المقاولون العرب، برباعية مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "سعداء بتحقيق الانتصار اليوم وبمستوى اللاعبين خصوصًا الذين لم يشاركوا خلال الفترة الماضية وشاركوا اليوم وقدموا مباراة مميزة على مدار 90 دقيقة".

وتابع: "لا يوجد لاعب في الفريق أساسي ولاعب بديل طوال الموسم، لا أعترف بذلك، اللاعب الأساسي هو الذي يبدأ أساسي في المباراة".

وأضاف: "حرصنا على وجود تدوير في الفريق منذ بداية الموسم وهناك لاعبين حصلوا على دقائق قليلة ولكن يعتبر الجميع شارك".

وعن أداء طاهر محمد طاهر علق قائلاً: "سعيد لأجله، طاهر كان يمر بفترة صعبة وهبوط مستوى وإصابة، ولكن اليوم أثار إعجابي الشديد وظهر بمستوى مميز طوال المباراة".

وعن منح اللاعبين إجازة علق قائلاً: "اللاعبون يحتاجون لإجازة طويلة لأنهم مرهقون ذهنياً وتحاملو على أنفسهم، لكننا ننتظر قرارا معين بشأن منح اللاعبين إجازة".

وأتم: "أتحدث مع اللاعبين في بعض الأوقات ولكن في أوقات أخرى أتعامل معهم بقسوة، وكل لاعب لديه فرصة للتطور، ولكن كل اللاعب بحاجة للوقت للتحسن، والكرة بالنسبة لي أدوار دفاعية وهجومية وليست هجومية فقط".

اقرأ أيضا.. منتخب شباب الطائرة ينهي بطولة العالم تحت 21 سنة في المركز التاسع