الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 02:02 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محافظ الجيزة يجتمع بالقيادات الميدانية الجديدة.. «تفاصيل»

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

اجتمع اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، القيادات الميدانية الذي جري تكليفهم بمهام جديدة، موجهًا بضرورة متابعة شكاوى المواطنين، والاستماع إليهم وبحث متطلباتهم ومقترحاتهم.

وأكد «راشد»، خلال اجتماع موسع بالديوان العام للمحافظة، بضرورة نقل التجارب الناجحة، وضرورة إحداث طفرة ونقلات نوعية بالعمل الميداني لخدمة المواطنين، مشيرًا إلى أن هناك تقييمات مستمرة لمتابعة جهود كل مسؤول.

وكلف محافظ الجيزة، بضرورة تعظيم موارد الأحياء والمراكز وتعظيمها وتدقيق المعلومات الخاصة بها للحفاظ عليها وترشيد الاستهلاك، مع ضرورة التعامل من خلال المركز التكنولوجي الحديث لتسهيل المهام على الموظفين والمواطنين.

وحرص المحافظ، لآراء القيادات الجديدة من الحضور، حول مختلف ملفات العمل ومقترحاتهم لتحسين الأداء ووجه نائب المحافظ والسكرتير العام والمساعد ببحثها والتنسيق لوضع آليات تطبيقها، لخدمة المواطنين في محافظة الجيزة وإحداث طفرة نوعية ملموسة على أرض الواقع.

وثمن الجهود المبذولة من كل قيادة، لسرعة إنجازهم لمهام أعمالهم، المكلفين بها وحثهم على حسن استثمار توجهات الدولة الهادفة لتصعيد الشباب وتمكين الكفاءات منهم لنيل المناصب القيادية.

اقرأ أيضًا: للحد من الزحام.. «الجيزة»: إنشاء ساحات انتظار للسيارات أسفل المحاور الجديدة