الطريق
السبت 18 مايو 2024 11:07 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

امتحانات الدور الثاني بالجيزة.. طلاب الشهادة الإعدادية ينتهون من امتحان الجبر والكمبيوتر

امتحانات الإعدادية الدور الثاني
امتحانات الإعدادية الدور الثاني

أدى طلاب الشهادة الإعدادية امتحانات الدور الثاني بمحافظة الجيزة، اليوم الأحد الموافق 16 يوليو، امتحان مادة الجبر والإحصاء ومادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات، وذلك للعام الدراسي 2022/2023 ، ووصل عدد اللجان التي أقيم بها امتحان اليوم إلى 103 لجنة في جميع أحياء ومراكز محافظة الجيزة.

مواعيد امتحانات الدور الثاني بالجيزة لـ طلاب الشهادة الإعدادية

وتستغرق مدة امتحانات الدور الثاني بالجيزة أسبوع كامل، وذلك حسبما أكد أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، مشيرا إلى أن غرفة العمليات المركزية والغرف الفرعية تعمل طوال فترة الامتحانات من أجل انتظام سير العملية الامتحانية، وتتلقى كافة الشكاوى وبحث حلها في أسرع وقت.

اقرأ أيضا: موعد فتح باب التقديم للدراسات العليا بجامعة جنوب الوادي

وقد أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة عن جدول امتحانات الدور الثاني بالمحافظة، حيث تبدأ امتحانات الصف الأول الإعدادي والصف الثاني الإعدادي والصف الثالث الإعدادي من يوم السبت الموافق 15 يوليو، وتنتهي يوم الخميس الموافق 20 يوليو من الشهر الجاري.

من ناحية أخرى تم الإعلان عن امتحانات الدور الثاني بالجيزة لطلاب الثانوي العام، حيث تبدأ امتحانات الصف الأول الثانوي والصف الثاني الثانوي العام، يوم السبت الموافق 15 يوليو وتستمر حتى يوم السبت الموافق 22 يوليو.