الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 09:33 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ننشر جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 الدور الثاني بالإسكندرية

امتحانات الشهادة الإعدادية 2023
امتحانات الشهادة الإعدادية 2023

يبحث الطلاب وأولياء الأمور عن جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 الدور الثاني بمحافظة الإسكندرية، خلال الساعات القليلة الماضية، في الوقت الذي كشفت فيه مديرية التربية والتعليم بالمحافظة عن جدول الامتحانات، وأكد أنها ستنطلق مع نهاية شهر يوليو الجاري وتحديدا يوم السبت الموافق 29 يوليو وتستمر لمدة أسبوع كامل.

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 الدور الثاني بمحافظة الإسكندرية

ومن خلال السطور التالية نستعرض لكم جدول امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 الدور الثاني بمحافظة الإسكندرية حسبما تم الإعلان عنه من قبل وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية، وهو كالاتي:

_يؤدي طلاب الشهادة الإعدادية يوم السبت الموافق 29 يوليو امتحان مادة اللغة العربية وذلك في تمام الساعة التاسعة صباحا، وبعدها امتحان مادة التربية الدينية وتبدأ في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً.

_ يوم الأحد الموافق 30 يوليو يؤدي طلاب الشهادة الإعدادية امتحان مادة اللغة الأجنبية وذلك في تمام الساعة التاسعة صباحا.

_يوم الاثنين الموافق 1 أغسطس المقبل يؤدون امتحان مادة علوم في تمام الساعة التاسعة صباحا.

_أما يوم الثلاثاء الموافق 2 أغسطس المقبل يؤدون امتحان مادة الجبر في تمام الساعة التاسعة صباحا.

_وفي يوم الأربعاء الموافق 3 من شهر أغسطس المقبل يؤدي طلاب الدور الثاني الامتحان في مادة الهندسة وذلك في تمام الساعة التاسعة صباحا.

_أما يوم الخميس الموافق 4 أغسطس يكون هو أخر أيام امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 الدور الثاني بمحافظة الإسكندرية، ويؤدي فيه الطلاب الامتحان في مادة الدراسات الاجتماعية وذلك في تمام الساعة التاسعة صباحا أيضاً.

الجدير بالذكر أن تلك المواعيد تنطبق على امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية وعلى الطلاب الذين اعتذوا عن حضور امتحانات الدور الأول بعذر مقبول وهو يعتبر بمثابة امتحان تكميلي، ويكون بنفس جدول امتحانات الدور الثاني ولكن يبدأ موعد الامتحان بعد الأخير بنصف ساعة.

اقرأ أيضا: انطلاق ماراثون امتحان الشهادة الإعدادية بدءا من غد السبت.. تفاصيل الجدول