الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:16 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| ننشر نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في الغربية.. اعرفها الآن

الشهادة الإعدادية
الشهادة الإعدادية

حصلت جريدة «الطريق» على نتيجة الشهادة الإعدادية في الغربية 2023 بالاسم ورقم الجلوس لجميع المدراس على مستوى المحافظة، لإتاحتها للطلاب مجانا ضمن الخدمات التي تقدمها الصحيفة لقرائها عبر موقعها الإلكتروني هنا.

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في الغربية

اعتمد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023، بحضور عدد من القيادات التنفيذية بما في ذلك ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم في الغربية.

أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة الغربية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن نتيجة الشهادة الإعدادية، الفصل الدراسي الثاني لعام 2023 .

من ناحيته باشر ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية اليوم جولاته ميدانية لمتابعة أعمال التقدير لأوراق الإجابة بمقار لجان تقدير الشهادة الاعدادية، للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2022 م/ 2023.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الغربية

وأكد وكيل التعليم أهمية اتباع المعايير الصحيحة في العمل والحرص على الدقة والجودة والانضباط من أجل الاستفادة الكاملة للطلاب والابتعاد عن الأخطاء، وعدم تجاهل أي جوانب من الاختبارات التي يتم إجابتها من الطلاب مع الالتزام بتعليمات رئيس لجنة التقدير وعدم استخدام الهاتف المحمول أو التدخين في اللجان.

لتحميل الملف هنا أو من هنا

اقرأ أيضا: «التعليم»: حصر صفحات تسريب امتحانات الثانوية العامة 2023 على الإنترنت