الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 01:39 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

متاحة الآن.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالمنوفية

نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية
نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية

يبحث طلاب الشهادة الإعدادية 2023، بمحافظة المنوفية، عن رابط الاستعلام عن النتيجة وذلك بعدما تم اعتمادها، صباح اليوم الخميس، من اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بنسبة 77.23 %، معلنا عن أسماء الأوائل بالمحافظة.

وتسهيلا على طلاب الشهادة الإعدادية بالمحافظة، نستعرض عبر ما يلي خطوات الاستعلام عن النتيجة بعد ظهورها، والرابط الخاص بها والمفعل الآن عبر البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بالمنوفية، وهو التالي: https://www.natiga4dk.com/mnof/ .

ويمكن الاستعلام عن النتيجة بخطوات بسيطة عبر الدخول على الرابط السابق والتسجيل بالاسم ورقم الجلوس، والضغط على أيقونة النتيجة والتي ستظهر خلال وقت قصير، وكان قد بلغ عدد 63278 طالبا وطالبة، بينما بلغ عدد الحاضرين نحو 81929 طالبا وطالبة.

اقرأ أيضا: «التعليم» تكشف حقيقة تغيير جداول امتحانات الثانوية العامة

وكان قد تم الإعلان عن النتيجة بعد الانتهاء من عمليات التصحيح للامتحانات بالمحافظة، ورصد الدرجات من قبل اللجنة المشرفة على أعمال كنترول الشهادة الإعدادية بالمنوفية.

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، كانت قد ترك موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية وفقا للتوقيت الزمني لكل محافظة بسبب اختلاف توقيتات عمليات التصحيح والامتحانات، وكانت القاهرة والجيزة من أوائل المحافظات التي أعلنت عن النتيجة، يليها محافظات آخرى منها كفر الشيخ والمنيا.