الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:12 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة البحر الأحمر رسميًا .. اعرف نتيجتك بنفسك

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة البحر الأحمر
نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة البحر الأحمر

أكد اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، اليوم الاثنين على أعتماده لنتيجة الشهادة الإعدادية2023، موضحًا أن نسبة النجاح للإعدادية العامة 80.4 %، بينما نسبة النجاح للتربية الخاصة والمكفوفين والصم والبكم، هي100%.


وأكد محافظ البحر الأحمر، على أن المحافظة تعمل على تقديم كافة سبل الدعم الممكنة لمدارس التربية والتعليم بجميع مدنها، مهنئًا جميع الناجحين والمتفوقين بالشهادة الإعدادية، ومتمنيًا لهم مزيدًا من التفوق والنجاح والتقدم في المراحل الدراسية القادمة.

الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2023« البحر الأحمر».

ولمعرفة نتيجة الطلاب في الشهادة الإعدادية يجب الدخول أولاً على رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة البحر الأحمر من الرابط التالي: http://www.redsea.gov.eg/IntoPage.aspx

ومن ثم يتم اختيار نتائج الشهادة الإعدادية، وكتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب ثم يتم الضغط على عرض النتيجة، لتظهر على الفور نتيجة الطالب.

ومن جانبه قال وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، هشام منير، أن نسبة النجاح في الإعدادية المهنية، وصلت ل 79.8 ٪؜، مؤكدا أن نسب النجاح العام الجاري أفضل من العام الماضي بكثير.

اقرأ أيضًا : تفاصيل قرار نقل مديري المدارس في محافظة الدقهلية كل 3 سنوات


واعتمد اللواء عمرو حنفى، اليوم الاثنين، نتيجة الشهادة الإعدادية 2023، مؤكدًا ان على أن سير الامتحانات تم على أفضل وجه، مشيرًا أن وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، تابع بنفسه التصحيح للشهادة الإعدادية،
و توافر التيسيرات اللازمة لعمل اللجان وفق التعليمات والقرارات الوزارية المنظمة، فضلًا عن مراقبة العمل بلجنة النظام والمراقبة، للاطمئنان على انتظام أعمال التصحيح وكتابة الدرجات.

وصرح وكيل الوزارة أنه تم مراعاة التأني والدقة في العمل لمصلحة الطلاب لإعطائهم حقهم كاملًا، بالإضافة للالتزام بتعليمات رئيس اللجنة ورؤساء الحجرات، مع مراعاة القواعد والمعايير اللازمة من الشفافية لتحقيق العدالة في كتابة نتيجة الطلاب.

والجدير بالذكر أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023، قد ظهرت فعلًا في العديد من المحافظات المصرية مثل محافظة بور سعيد، ومحافظة الوادي الجديد، ومحتفظة أسوان، والبحيرة، وشمال سيناء.

اقرأ أيضًا: شكري يتوجه إلى المجر لبحث القضايا الإقليمية والدولية ذات ‏الاهتمام المشترك