الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 02:08 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظات ورابط الاستعلام

نتيجة الشهادة الاعدادية
نتيجة الشهادة الاعدادية

يزداد البحث من الطلاب وأولياء الأمور عن نتيجة الشهادة الإعدادية إذ من المتوقع ظهور النتيجة فور الانتهاء من عمليات تصحيح الأوراق لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية للطلاب بالمحافظات المختلفة.

موعد الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية

يمكن للطلاب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بمجرد الإعلان عنها من خلال الدخول للموقع الإلكترونية الخاصة بمديرية التربية والتعليم التي تتبع كل محافظة، ومن المقرر إعلان النتيجة فور الانتهاء من أعمال التصحيح إذ يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية في كل محافظة بمجرد ظهورها.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية

يمكنك الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية من خلال الدخول على موقع الإدارة التعليمية التابع للمحافظة، ويمكنك الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي 2023 من خلال الضغط متابعة هذا الموضوع.

هل ظهرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023؟

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة بورسعيد حيث كان اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد قد اعتمد النتيجة ووصلت نسبة النجاح لـ 84.3% ويمكنك الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة بورسعيد من خلال الضغط على هذا الرابط.


اقرأ أيضًا: رابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2023.. إليك التفاصيل


توزيع درجات نتيجة الشهادة الإعدادية

كانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت في وقت سابق كيفية توزيع نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الحالي 2023 إذ يصل المجموع الكلي لـ 280 درجة يتم تقسيمها على الفصلين الدراسيين بواقع 140 درجة لكل فصل دراسي.


نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة

تتيح البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة إمكانية الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية من خلال هذا الرابط إذ تظهر النتيجة على الموقع فور اعتمادها من اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة.