الطريق
الأحد 5 مايو 2024 02:10 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بالاسم.. تعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية في البحيرة

طلاب إعدادي
طلاب إعدادي

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة البحيرة، من خلال رقم الجلوس والاسم صباح اليوم الأربعاء 16 فبراير.

وأتاحت وزارة التربية والتعليم النتيجة لطلاب الشهادة الإعدادية من خلال الدخول على رابط الوزارة، عقب انتهاء المديرية التعليمية من تصحيح أوراق الامتحانات ومراجعة ورصد الدرجات ثم اعتمادها من المحافظ.

نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة البحيرة 2021

وبشكل رسمي، أتم اللواء المحافظ هشام آمنة اعتماد نتيجة الصف الشهادة الإعدادية بالمحافظة للطلاب، الذين أدوا امتحانات الفصل الدراسي الأول والبالغ عددهم 116 ألف و269 طالب.

وكشفت المحافظة عبر موقع مديرية التربية والتعليم أن نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية 2022 وصل لـ 76%، فيما وصل عدد الطالب الناجحين 87 ألف و477 طالب وطالبة، يبحثون عنها عبر موقع وزارة التربية والتعليم على النتيجة

وكان طلاب الشهادة الإعدادية البالغ عددهم 115 ألف و826 طالب، قد أدوا امتحانات الفصل الدراسي الأول، ويتم إعلان نتائجهم من خلال وزارة التربية والتعليم نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة البحيرة.

في لحظات إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية على، تزايد إقبال الطلاب على صفحة وزارة التربية والتعليم، ليتمكنوا من معرفة درجاتهم في النتيجة، من خلال الدخول على الرابط من هنـــا وكتابة أرقام جلوسهم ثم الضغط على أيقونة إظهار النتيجة.

اقرأ أيضًا: التعليم: غدا انتهاء إجازة الفصل الدراسي الأول.. و«الترم الثاني» السبت

نتيجة الشهادة الإعدادية في البحيرة

ومن المقرر إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة البحيرة في كشوف يتم وضعها في مكان لكي يتمكن الطلاب معرفتها، بالإضافة إلى إعلانها على الصفحة الرسمية للمحافظة بالاسم فقط.