الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:54 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

موعد إعلان نتيجة الإعدادية بمحافظة القليوبية

تصوير المركز الإعلامي لوزارة التربيةو التعليم
تصوير المركز الإعلامي لوزارة التربيةو التعليم

أكدت مديرية التربية والتعليم التعليم الفني بمحافظة القليوبية أن العمل يجري على قدم وساق من أجل إعلان نتيجة الفصل الدراسي الأول لطلبة الشهادة الإعدادية بشكل لائق خال من أي أو مشاكل.

أوضحت المديرية أن مسؤولي امتحانات الشهادة الإعدادية يعكفون حاليًا على أعمال التصحيح والمراجعة والتدقيق ورصد الدرجات داخل كنترول إعدادية القليوبية بمدينة بنها، مشددة على أن نتيجة امتحانات الإعدادية لن تظهر قبل منتصف الأسبوع المقبل.

أشارت تعليم القليوبية إلى أنه تم إصدار تعليمات واضحة وصريحة بضرورة المراجعة الدقيقة للدرجات حتى يأخذ كل طالب حقه، بالإضافة إلى متابعة أعمال التصحيح حتى يتسنى ظهور النتيجة فى أسرع وقت ممكن نظرًا للقلق والتوتر الذي يعاني منه الطلبة وأولياء أمورهم.

كشفت مديرية التعليم بالقليوبية إلى أن إجمالي عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات الشهادة الإعدادية لهذا العام بلغ 98200 طالبًا وطالبة، تم توزيعهم عبر 431 لجنة امتحانية.

أوضحت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية أن من بين لجان الإعدادية بالمحافظة لجنة لعدد 6 طلاب مكفوفين، و5 لجان لـ43 طالبًا من الصم وضعاف السمع، و6 لجان مهني بواقع 675 طالبا وطالبة على مستوى 12 إدارة تعليمية بالمحافظة.

اقرأ أيضًا:

الخريطة الزمنية للفصل الدراسي الثاني 2023