الطريق
السبت 27 أبريل 2024 06:24 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«المركز» كلمة السر.. كيف حرم رياض محرز الهلال السعودي من إتمام صفقة بديل ميسي؟

رياض محرز وبرناردو سيلفا
رياض محرز وبرناردو سيلفا

من المتوقع أن يلعب الدولي الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، دورًا محوريًا في مستقبل زميله البرتغالي برناردو سيلفا، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


ويسعى الثنائي الجزائري والبرتغالي للرحيل عن الفريق السماوي، لخوض تجربة كروية جديدة، سواء في الملاعب الأوروبية أو العربية عبر بوابة الدوري السعودي.


واقترب مسؤولو الأهلي السعودي، بشدة في التعاقد مع رياض محرز لتدعيم صفوف الراقي قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.


وتزامنًا مع مفاوضات الأهلي مع قائد المنتخب الجزائري، دخل فريق الهلال السعودي في مفاوضات مع برناردو سيلفا لتعويض فشل صفقة الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي قرر الانتقال إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي.

وفي هذا الصدد، فجرت محطة "CBS" الأمريكية، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل ثنائي مانشستر سيتي خلال الصيف الجاري، حيث قالت إن إدارة بطل أوروبا لن تسمح برحيل رياض محرز وسيلفا في نفس التوقيت، باعتبارهما يلعبان في نفس المركز.


وفي هذا السياق، قد يحرم رياض محرز زميله برناردو سيلفا من الذهاب إلى الهلال السعودي، بسبب اقتراب الراقي من إتمام صفقة نجم الخضر.

يذكر أن الثنائي قاد مانشستر سيتي لتحقيق الثلاثية التاريخية، حيث توج الستيزنز بدوري أبطال أوروبا على حساب إنتر ميلان الإيطالي، فيما حصد الدوري الإنجليزي بعد منافسة شرسة مع الفريق اللندني آرسنال، فيما حصد النادي السماوي كأس الاتحاد الإنجليزي بفوزه على مانشستر يونايتد.

اقرأ أيضًا: أردا توران: كنت أتمنى انتقال جولر إلى برشلونة وليس ريال مدريد