الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 12:02 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

5 من أسرة واحدة بالشرقية.. تشييع جثامين ضحايا عقار حدائق القبة المنهار

تشييع جثامين ضحايا عقار القبة المنهار
تشييع جثامين ضحايا عقار القبة المنهار

شهدت قرية الحجاجية القديمة في مركز فاقوس في محافظة الشرقية، اليوم الثلاثاء، تشييع الآلاف من أهالي القرية لجثامين خمسة أشخاص من عائلة واحدة، ضحايا انهيار عقار حدائق القبة بالقاهرة، بعد أداء صلاة الجنازة عليهم.

ونُقلت الجثامين بخمس سيارات إسعاف من القاهرة، وأقام الأهالي صلاة الجنازة على الضحايا في مسجد الشهيدين بالقرية، وسط حالة من الحزن والبكاء.

وأفاد أهالي القرية، بأنّ الأب المتوفى كان يعمل كإمام وخطيب في أحد المساجد، وكان يشهد له باللطف والأخلاق الحسنة، وكان محبوبا من الجميع، وعليه، انعكست حالة من الحزن على القرية وعلى أسرته.

انهيار عقار حدائق القبة

تسبب انهيار عقار حدائق القبة في وفاة 14 شخصًا، بما في ذلك 7 أفراد من عائلة واحدة من محافظة الشرقية، ومن المقرر أن يتم دفن 5 منهم في مقابر العائلة بالشرقية، بينما سيتم دفن الاثنين الآخرين في القاهرة.

تعرض عقار مؤلف من طابق أرضي و4 طوابق علوية لحادث انهيار في منطقة حدائق القبة بمحافظة القاهرة يوم أمس الاثنين الموافق 17 يوليو 2023، وأسفر هذا الحادث عن وفاة 14 شخصًا وإصابة عدد آخر من الأشخاص.

كثفت قوات الحماية المدنية في القاهرة جهودها لإنقاذ جميع الضحايا والمصابين في حادث انهيار العقار من تحت الأنقاض، وتم نقلهم جميعا إلى المستشفى لاتخاذ الإجراءات الطبية والقانونية اللازمة بشأن ذلك.

اقرأ أيضًا: مات ساجدًا.. حكاية طبيب فارق الحياة خلال صلاة الفجر