الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:50 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط لصوص سطو على سيارة محملة بالمواشي بصان الحجر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات ما تبلغ إلى مركز شرطة صان الحجر بمديرية أمن الشرقية من "تاجر ماشية، محل إقامته في دائرة المركز" بأنه أثناء سيره بسيارته ربع نقل محملة برأس ماشية بدائرة المركز متجهًا لأحد الأسواق الكائنة بمركز شرطة المطرية بالدقهلية، اعترضته سيارة ربع نقل يستقلها ثلاثة مجهولين، وبحوزة أحدهم سلاح ناري "بندقية خرطوش" حيث قاموا بتهديده والاستيلاء منه على "السيارة قيادته، رأس الماشية، مبلغ مالي، هاتف محمول" ولاذوا بالهرب.

على الفور تم عمل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الشرقية توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عدد 4 أشخاص، لثلاثة منهم معلومات جنائية، يقيمون في نطاق محافظتي الشرقية، الدقهلية.

وبتقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن القبض عليهم وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأرشدوا عن السيارة المستولى عليها، والسيارة المستخدمة فـى إرتكاب الواقعة مسروقة، بندقية خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار، سلاح أبيض، مبلغ مالى.

كما أرشدوا عن رأس الماشية المستولى عليها لدى عميليهما سيئى النية تاجرى ماشية مقيمان بدائرة مركز شرطة الحسينية تم ضطبهما، وأضافوا بإنفاقهم باقى المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباتهم الشخصية.

اقرأ أيضا: إحالة المتهم بقتل صديقه لسرقته بأسيوط للمفتي