الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 07:49 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

اليوم.. البنك المركزي يطرح أذون خزانة بـ 43 مليار جنيه

البنك المركزي
البنك المركزي

قرر البنك المركزي المصري، طرح أذون خزانة تبلغ قيمتها حوالي 43 مليار جنيه على عطاءين، اليوم الأربعاء 19-7-2023، وذلك نيابة عن وزارة المالية، لتوفير السيولة اللازمة لتنفيذ موازنة العام المالي عبر الاقتراض من البنوك.

طرح أذون خزانة بقيمة 43 مليار جنيه

ووفقا لـ البنك المركزي المصري، يطرح المركزي، أذون خزانة بـ 43 مليار جنيه اليوم، نيابة عن وزارة المالية عطاءين بآجال مختلفة، حيث تبلغ قيمة الطرح الأول 19 مليار جنيه ولمدة 182 يوما، والثاني بقيمة 24 مليار جنيه لمدة 364 يومًا.

وتابع البنك المركزي، عبر موقع الإلكتروني، أنه سيتم استحقاق الطرح الأول البالغ قيمته 19 مليار في يوم 23 يناير 2024، بينما سيتم استحقاق طرح الـ 24 مليار جنيه في 23 يوليو 2024.

وقال حسن عبد الله، محافظ البنك المركزي، في بيان سابق له، إن التكنولوجيا المالية تمكنت من جذب 800 مليون دولار خلال العام قبل الماضي 2022، مؤكدا أن ارتفاع أعداد الشركات المشاركة في مؤتمر سيملس 2023 يؤكد قدرتها على النمو والاستفادة من التجارب والنقاشات التي تمت.

اقرأ أيضا.. منحة بقيمة 3.8 مليون دولار لتعزيز الإنتاجية الزراعية والأمن المائي فى مصر

موضوعات متعلقة