الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 05:40 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«المصرية للاتصالات» تكرم منتخب مصر لشباب الخماسي الحديث

جانب من التكريم
جانب من التكريم

كرم محمد أبو طالب، نائب الرئيس التنفيذي للشئون التجارية بالشركة المصرية للاتصالات WE، بمقر الشركة في القرية الذكية، منتخب مصر لشباب الخماسي الحديث، بعدما حصل على المركز الأول لمنافسات الفرق ببطولة العالم لشباب الخماسي الحديث تحت 17 عامًا، وحصوله على 7 ميداليات، 4 ذهبية، و2 فضية وميدالية برونزية.

منتخب مصر لشباب الخماسي الحديث

ورعت الشركة المصرية للاتصالات WE البطولة، والتي استضافتها ملاعب الاكاديمية البحرية خلال الفترة من 11 إلى 16 يوليو الجاري، وذلك في إطار استراتيجية الشركة لدعم وتنمية قدرات المواهب الرياضية المصرية، ومؤازرة الفرق والمنتخبات الوطنية، بما يتناسب مع ريادة المصرية للاتصالات كأكبر وأقدم مقدم خدمات اتصالات في مصر والمنطقة.

وهنأ المهندس محمد نصر، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، لاعبي منتخب مصر لشباب الخماسي الحديث والمديرين الفنيين والمشرفين على الفريق، مؤكدًا ثقته في قدرة اللاعبين على تحقيق المزيد من الإنجازات خلال الأعوام المقبلة، ورفع اسم مصر عاليا في المسابقات الدولية.

وأكد أن الشركة تدعم جميع الجهود التي تهدف لتنمية قدرات وتشجيع الشباب الموهوب في مختلف المجالات، من أجل تنمية مهاراتهم وقدراتهم بشكل الأفضل وتقديم المزيد من الإنجازات، انطلاقا من إيمانها بأهمية الاستثمار في العنصر البشري باعتباره ركيزة أساسية لبناء المجتمع المصري.

اقرأ أيضا.. ميتا تطلق نسخة تجارية من الذكاء الاصطناعي مجانا

موضوعات متعلقة