الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:55 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لإجراء تحديثات.. «وي» تبلغ عملائها بتوقف تطبيقها وموقعها الإلكتروني يوم الجمعة

المصرية للاتصالات
المصرية للاتصالات

أعلنت شركة المصرية للاتصالات - وي، أنه سيتم إجراء بعض التحديثات على أنظمة MyWE و my .te .eg، مما سيترتب عليه عدم إتاحة الخدمة بشكل مؤقت يوم الجمعة الموافق 9 يونيو.

وأوضحت شركة المصرية للاتصالات في رسالة للعملاء، اليوم الأربعاء، أن ذلك سيكون من الساعة 5 صباحا وحتى الساعة 12 ظهرا.

موقع وتطبيق وي

وتعد هذه المرة الثانية التي تجرى فيها الشركة المصرية للاتصالات تحديثات على موقعها وتطبيقها الإلكتروني خلال الشهر الجاري، بعدما حدث نفس الأمر الجمعة الماضية، ولن يؤثر هذا على أي من خدمات الشركة للهواتف المحمولة أو الإنترنت.

وفي سياق منفصل، جاءت حنلة وي الصيفية 2022 بمشاركة أكرم حسني، في قائمة الإعلانات العشرة الأكثر مشاهدة على منصة يوتيوب، وذلك خلال الأشهر الاثني عشر الأخيرة (من يونيو 2022 إلى مايو 2023)، لتصبح بذلك المصرية للاتصالات الشركة الأولى في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي تدخل القائمة مرتين على التوالي في عام واحد.

وتغطي قائمة يوتيوب السنوية للإعلانات الأكثر مشاهدة عبر المنصة 28 بلدًا من 5 قارات، وتعتبر من الإنجازات التي تترقبها العلامات التجارية والوكالات الإعلانية كل عام، حيث تضم القائمة الإعلانات الأكثر إبداعًا التي اختار الأشخاص مشاهدتها، ويتم تحديدها بالاستناد إلى خوارزمية تستخدم بيانات داخلية حول تفاعل الجمهور ومواصلتهم المشاهدة (مثل عدد المشاهدات العامة والمشاهدات المجانية ومعدّل ظهورها وغيرها).

أقرأ أيضًا.. سعر الدولار في مصر اليوم الأربعاء 7 يونيو 2023