الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:02 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صرفت عليكي.. شاب يصدم خطيبته وينشر قائمة هدايا الخطوبة بعد ”الفركشة”

قائمة هدايا العريس_مصدر الصورة_سوشيال
قائمة هدايا العريس_مصدر الصورة_سوشيال

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة لقائمة هدايا يطلبها شاب من خطيبته السابقة بعد فسخ الخطوبة.

ونشر عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائمة المستحقات المادية معلقين عليها بجملة "صرفت عليكي، شاب يصدم خطيبته بعد الفسخ ويطالبها برد قائمة هدايا وينشرها أمام الجميع".

وتضمنت قائمة الهدايا التي نشرها الشاب خلال الساعات الماضية، إجمالي المبالغ المستحقة للعريس مقابل هدايا للعروس، منها، حفل الخطوبة، حفل عيد ميلاد للعروس، جزمة برتقالي للعروس، خاتم فضة، عروسة بمناسبة عيد ميلادها، تذاكر سينما، بوكيه ورد، دبدوب أحمر، بابا نويل بمناسبة رأس السنة، بوكس هدايا، فواكه، وجبة غداء.

وأضاف العريس في نهاية قائمة مستحقاته التي وجهها للعروس، قائلا: "لم يتم احتساب ما تم صرفه في الخروجات أو الفسح أو المواصلات رغم أنها كانت جميعها أوبر وان درايف، أو ما تم صرفه بالكافيهات أو الغداء الذي كان هادة مغ يكون بالخارج على حساب العريس نظرا لوفاة والدة العروس وغدم وجود أحد بالمنزل، لذلك معظم الخروجات كانت تتم بالخارج وبالتالي تناول وجبة الغداء بالتبعية، والإجمالي 10 آلاف و 840 جنيه".

وأثارت قائمة رد الهدايا حالة من الجدل عبر السوشيال ميديا ما أحدث انقسام بين تأييد فكرة رد الهدايا للعريس وما بين مطالبات بخروج العروس لترد خاصة وأن هناك جزء أخر للقصة على لسان العروس.

وقال حساب مها عز، شاب يصدم خطيبته بقائمة هدايا بعد الفركشة، طلبت منه فسخ الخطبة فقدم لها قائمة بالمصاريف وطالبها بدفعها، ولم يجد حرجا من طلب حقه بهذه الطريقة، بعد رغبتها في الانفصال عنه، فيما قال حساب أخر باسم إبراهيم ياسر، للأسف البنات بتستغل الشباب ماديا خلال فترة الخطوبة وبعدين يفسخوا والشباب بتكون جايبه الفلوس دي بتعب وشقا.

اقرأ أيضًا: اليابان تبتكر روبوتا يمكنه الضحك في المحادثة بإستخدام الذكاء الاصطناعي