الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 08:28 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوجة في دعوى خلع: جوزي صامت وهادي من فترة الخطوبة

تعبيريّة
تعبيريّة

دخلت سيدة إلى محكمة الأسرة بمدينة نصر، حيث كان يعلو وجهها علامات الخجل، وتعصف في مخيلتها الأسئلة الكثيرة التي لا تجد جوابا لها.

محكمة الأسرة: جوزي صامت وهادي وأنا تعبت منه

ومن أمام مكتب هيئة المنازعات الأسرية داخل محكمة الأسرة، ترددت كثيرًا في طرح شكواها، فانتبهت على صوت الحاجب يدعوها للدخول، واستجمعت قواها وبصوت هادئ قالت: "وصلت مع زوجي لطريق مقفول بعدما اكتشفت صدمتي بعد زواجي منه، حيث أصابني الجنون من شدة الحيرة وإنني اتصدمت به ومن تصرفاته".

محكمة الأسرة: جوزي مش بيكلم كتير

أردفت "باختصار شديد جوزي قليل الكلام وتقريبا مش بيكلم معايا خالص، نشبت بيننا خلافات ومشدات كثيرة بسبب ذلك، وكلما حاولت نصحه بأنه يتوجب عليه أن يتحدث معي ولو مرة واحدة لم يهتم لكلامي، ويتركني ويذهب إلى عمله، ولم أجد سبب واحد فقط لرفضة الكلام معي حتي في فترة الخطوبة كان يفعل ذلك، لكن كنت أتوقع أنه خجول فقط، حاولت معه مرارا وتكرارا، حتي باءت كل محاولاتي معه بالفشل، وأن سبب فشل زيجته الأولى هو عدم الكلام أيضا، ولا يوجد أي سبب يجعله يتعامل معي بطريقة صامتة.

بدأت أحس منه أنه تزوجني من أجل إشباع رغباته فقط، لذا قررت رفع دعوى خلع منه تحمل رقم 7320 لسنة 2022 ولا تزال الدعوى منظورة ولم يتم الفصل بها حتى الآن".

اقرأ أيضا: مصرع شخص وإصابة اثنين في حادث سقوط سيارة بترعة المريوطية