الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 09:22 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«عفاف» تطلب خلع زوجها.. «فلوسي ضايعة على المخدرات»

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تقدمت "عفاف. ح"، بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة للمطالبة بخلع زوجها لما وقع عليها من ضرر، مبررة طلبها "بينام وينزلني أشتغل.. فلوسي ضايعة على المخدرات".

تروي "عفاف" 30 سنة: "تزوجت من "كريم. ص" 40 سنة، حداد مسلح، زواج صالونات، فلم أكن أعرفه قبل الارتباط، ووافقت عليه من أجل تظاهره بكونه ميسور ماديا، وسيكون قادرًا على الإنفاق علي وتلبية متطلباتى".

تقول "عفاف": "بعد مرور 9 أشهر على الخطبة تم الاتفاق على حفل الزفاف، وانتقلنا للمعيشة سويا بعش الزوجية، في زواج استمر 3 سنوات دون إنجاب أطفال.

تكمل الزوجة: "بمجرد دخولنا إلى الشقة عقب الزفاف، نزل زوجي للعمل أسبوع ولم أجده يعمل بعد ذلك، وظهر عليه شربه المخدرات و عصبيته الشديدة، وعدم الخروج نهائيًا من البيت، وأخيرا "بتاع المخدرات بيجى تحت البلكونة".

تشكو "عفاف": "حاولت التأقلم مع زوجي لكن لم استطع "جوزي يستنى المصروف بعد شغلي، فلوسي ضايعة على المخدرات"، مبررا "جسمي واجعني مش قادر أنزل ومفيش شغل ونوم وأكل وشرب فقط".

تختتم الزوجة: "انتظرته يعود لشخصيته التى أعلمها جيدا، لكن ضاع دون رجعه، وبعد محاولات للصلح هربت من المنزل طالبة الطلاق، وبعدها يقوم بمحادثتي على الهاتف للعودة ولا يفكر في النزول من البيت، ولجأت بعدها إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع وقد حملت الدعوى رقم 1374 لسنة 2021، ولاتزال منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل بها حتى الآن.

اقرأ أيضاً:آخرهم مي سليم .. نجوم تعرضوا لحوادث الطرق