الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 04:18 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«طه» يطلب تطليق زوجته: «بتكراش على أصحابي»

صورة تعبيرية عن خلافات زوجية
صورة تعبيرية عن خلافات زوجية

أقام "طه. ع" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس يطلب تطليق زوجته للضرر الذي وقع عليه، مبررًا طلبه: "مراتي بتكراش على أصحابي".

وبحسب أوراق الدعوى، فـ"طه. ع"، 35 سنة، صاحب محلات لبيع المشغولات الذهبية، تعرف على "رشا. م"، قبل 5 أشهر، ونشأت بينهما قصة حب استمرت سنة ونصف تكللت بالزواج، ومرت حياتهما الزوجية في سعادة.

وقال الزوج في دعواه إنه خلال فترة زواجه، يفعل ما بوسعه من أجل على إسعاد زوجته وتلبية متطلباتها: "مصاريف وأكل من الشارع وكل شهر هدوم جديدة عاوز يرضيها بكل الطرق".

وأضاف الزوج: "بعد 5 أشهر زواج اكتشفت أن مراتي بتخوني بمشاعرها وبتكراش على أصحابي على الواتساب"، لافتًا إلى أن زوجته كانت تتظاهر بحبه طوال الوقت، وعندما واجهها ردَّت: "حسيت بأن عاوزة اتكلم معاه".

ويقول الزوج إنه اكتشف خيانة زوجته عندما رأى صديقه "أحمد. ا" يستلم الرسالة ولم يقوم بالرد عليها احتراما لمشاعري وبعد التحدث معه رد قائلا: "أنا تعبان من كلام مراتك ياريت تبعدها عني من خراب بيوت".

وأشار الزوج إلى أنه منذ تلك اللحظة، قرر الانفصال عن زوجته، وأوهمها أنه سوف يسمح لها بأن تقوم بتغيير شخصيتها وتعود كما كانت، ثم سمعها تطلب من شقيقتها فتح الصفحة الخاصة بصديقه، وعندما علمت بوجودي ذهبت مسرعة لغرفة النوم".

وقتها علمت بأنها تحبه وتريد الاطمئنان عليه، فأطلقت سراحها لمنزل أهلها متفقين على الموعد لإتمام الانفصال عند المأذون ومن بعدها لا تجعلني أجدها وتتهرب بصورة مستمرة لا تريد الطلاق.

ولجأ الزوج بعد سنة من التفكير إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، لرفع دعوى تطليق للضرر منها، وحملت الدعوى رقم 2975 لسنة 2022 وما زالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها.

اقرأ أيضا: إصابة 8 أشخاص في حادث اصطدام ميكروباص بالرصيف أعلى طريق الفيوم الصحراوي