الطريق
الخميس 9 مايو 2024 06:28 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«عزة» تطلب خلع زوجها: « بعد 100 يوم زواج هرب مع بنت الجيران»

صورة تعبيرية عن خلافات زوجية
صورة تعبيرية عن خلافات زوجية

رفعت "عزة. ك" (33 سنة)، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس تطلب فيها خلع زوجها، وتبرر ذلك" بعد 100 يوم زواج هرب مع بنت الجيران".

تروي الزوجة تفاصيل زواجها من "جمال . ع"(38 سنة )، سائق تاكسي، إنها عاشت حياة سعيدة مع زوجها، وبعد 100 من الزواج لم أجده بالمنزل وبعد البحث عنه وجدت بنفس الوقت اختفاء " علياء" بنت الجيران بنفس الوقت، دخل الشك الى قلبي بعدها.

وأضافت الزوجة ، تغيرت معاملة زوجها بعدما لاحظ بنت الجيران وجمالها لم يفكر بمنزله بعدها "أصبح لم يأتي للمنزل إلا في حالة النوم فقط، عشت في قلق مستمر وخفت عليه من الضياع لكنه لم يحاول محادثتي نهائياً وكأنه لم يتزوج ".

زادت الخلافات بين الزوجين، فكرت الزوجة في الطلاق، لكنها تراجعت لحبها لزوجها، لكن مع استمرار قسوته في معاملتها وخيانته لها، بالإضافة لامتناعه عن منحها حقوقها الزوجية ومصروفها الشهري، قررت خلعه.

وعن قرارها مرة أخرى بالانفصال، قالت "جوزي سابنى وهرب مع بنت الجيران.. مقدرتش أتحمل وكنت هضرب ولدتها"، مضيفة "لما عرفت باللي حصل قالت إنه طالبها للزواج وأهلها رفضه رغم علمهم بانه متزوج لم يتم علمي بذلك".

لذا لجأت الزوجة لمحكمة الأسرة تطلب خلع زوجها في الدعوى رقم 1673لسنة 2022، ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها حتى الآن.

اقرأ أيضاً: حجز دعوى إلغاء قرار منع مطربي المهرجانات من الغناء