الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 05:06 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوجة في محكمة الأسرة: «بحلم بجوزي بيدبحني بالسكين»

تعبيريّة
تعبيريّة

أقدمت سيدة في الثلاثين من عمرها، إلى محكمة الأسرة بزنانيري، حيث جاءت بوقار تتابع المشهد من حولها بعين زائغة، ورأس مثقلة ببعض الأسئلة التي تجول بخاطرها.


امام قاضي المنازعات، كانت تتبدل ملامح وجهها حيث ازدادت عليها حمرة من الخجل والقلق، ورفضت التحدث، وبأدب شديد، وبابتسامة عريضة كانت المفاجأة لتعلن عن قضية خلع غريبة الاطوار.


بأذن صاغية وشوق توالت أطراف الحديث قائلة: لقد تزوجت بعد أن انتهيت من الدراسة التي كنت اتخذها مبررا لرفض فكرة الزواج، وما إن تقدم لي زوجي الحالي لم أجد هناك مبررًا للرفض بعدما أقنعني والدي بأنه مناسباً وبالفعل وافقت وسرعان ما تمت الزيجه، لكن لم أشعر معه بالأمان وينتابني الخوف والتوتر طوال الوقت.

وبعد مرور ثلاث أشهر من الزواج بدأت تراودني الهواجس، وتؤرقني الأحلام يومياً حيث أراه ممسكاً بسكين ويفصل رأسي عن جسدي، وانتفض من نومي ولازمتني حالة من الخوف المفزع والهلع وكأن الأمر كابوس مخيف، تكررت تلك العادة وأصبحت أرى الحلم واقعاً خاصة وأنا امامه وصراخه في وجهي عند حدوث أي مشكلة ومحاولات اعتدائه عليا بشكل يومي، وما كان يقلقني أيضا عودة في ساعات متأخرة من الليل، لدرجة أنني حرمت من النوم بشكل مستمر خوفا من تلك الكابوس.

وبصوت خافت أنهت حديثها قائلة: قررت أن أهرب من التوتر والخوف الذي سيطر على حياتي معه، وحضرت لرفع دعوى خلع منه تحمل رقم 3212 لسنة 2022.

انهت حديثها: بعدما أكدت بأنها ليست لديها مرض نفسياً وأنها لست مجنونة إطلاقا عندما رأت علامات الدهشة تعلو وجهها، قالت أريد الانفصال والتخلص من ذاك الزوج.

اقرأ أيضا: نهاية صديقين بأكتوبر بسبب الأغاني.. «أحدهما جثة والآخر خلف القضبان»